إماراتي من نبراس العاب : أهلين بو راشد الحمد لله ع سلامة تحياتي PSP وصلاوي عبدالله السالم من الإدارة العليا للنبراس : إدارة المنتدى تتمنى منكم بل عدم الخوض في الأمور السياسية في أروقة النبراس &الرقم الصعب& من قلب النبراس : حمدالله ع السلامة ابو راشد ياليت لو تزور مجلس ادارة النبراس للالعاب و يعطيك العافية banota fashion من البحرين : سلاااامي على الي حاضر معانه سلامي على الي غايب عنا سلاامي على اللي فرقته صعباا سلااامي انشاءالله يوصل سلاامي البصاص من الريـــاض : مرحبا مليووووووووووووووووون يا ابو راشــد والحمد لله على السلامه والتصفح الان والله تمام أبو راشد من النبراس : اتمنى مشكلة بطا التصفح زالت الان اللهم انصر اهل غزة خواطر إنسانه من منبع الدموع لوضع غزة : ربي ارحم اخواننا في غزة مع كل صباح جديد ومع كل مساء يطل علينا اللهم هونها عليهم واشفي جرحاهم وارحم شهدائهم يا ارحم الراحمين 25 فبرايـــــر من الكويــــــــــت : ألف مليوووووووووون مبروووووووك فوووز الكويــت على البحريـــن في كأس الخليج seabreeze من كلنا غزة : نسأل الله الثبات والتمكين لأهل غزة وأن يزيدهم عزة وصبرا فإن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا الله المستعان

بحث مخصص

يوتيوب - صور - منتدى العاب - العاب - تحميل صور - بطاقات

العودة   منتديات النبراس > منتديات النبراس الإجتماعية > نبراس الصحة والطب

نبراس الصحة والطب لكل ما يتعلق بمواضيع الصحة والطب صحة الانسان.


حليب الصويا يحمي عظام السيدات

نبراس الصحة والطب


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-09-2004, 06:03 AM
الصورة الرمزية همسات
همسات همسات غير متواجد حالياً
*&^ أميرة البدر ^&* من مؤسسي النبراس
 
تاريخ التسجيل: 20-07-2001
الدولة: قطــــــــــــــــــر
الجنس: أنثــى
المشاركات: 127,151
حليب الصويا يحمي عظام السيدات

أظهرت دراسة جديدة، أجريت في الدنمارك مؤخرا، أن تناول حليب الصويا بصورة يومية يحمي عظام السيدات في سن اليأس من الترقق والتحلل، من خلال تقليل فقدان عنصر الكالسيوم منها.

وكشفت هذه الدراسة، التي نشرتها المجلة الأوروبية للتغذية، أن البروتينات النباتية الموجودة في الصويا، التي تعرف بالآيزوفلافونويد، توفر الحماية ضد خسارة المادة المعدنية من العظام، التي تؤدي إلى ما يعرف بهشاشة وترقق العظام.

ووجد الباحثون في مستشفى فيدوفير، أن السيدات اللاتي تناولن منتجات تحتوي على الآيزوفلافونويد حافظن على كتلة عظامهن سليمة ومعافاة لمدة سنتين، مقارنة بالسيدات في المجموعة التي لم تتناول هذه المنتجات، حيث نقصت الكتلة العظمية لديهن في العمود الفقري بمعدل 4 في المائة.ويرى الخبراء أن هذه الدراسة مهمة للغاية، وقد تشكل الأساس لدراسات أكبر، للبحث عن علاجات طبيعية غير دوائية، فعالة وغير مكلفة، ضد مرض ترقق وهشاشة العظام الآخذ في الانتشار.
___________________________________________




داري قطر و أنا هنا أمثلها
المجد مطلوبي و أنا طلابه

Sponsored Links
  #2  
قديم 05-09-2004, 07:34 AM
الصورة الرمزية 25 فبرايـــــر
25 فبرايـــــر 25 فبرايـــــر متواجد حالياً
نائبة المشرف العام.. شمس النبــراس
 
تاريخ التسجيل: 23-07-2003
الدولة: الكويــت
الجنس: أنثــى
المشاركات: 105,225
[frame="1 80"][align=center]همســـــــات
صاحبــة النظــــرة الخجولـــــة
مشكوووورة حبووووبه نائبتنا المتألقه .. إختياااار أكثر من راااائع وأطلالة واشراقـه مميـزة مع هذا الصبـاح .. بإنتظار جديدك الأروع
تقبلي مني أرق وأعطــــر تحيــــــة ورديــــه
[/align]
[/frame]
___________________________________________



تحياتي







ألف شكر للأخ حــمـــزة ( عفريت النبراس ) ويسلموا هالإيدين أخوي







شكراً للأخ مجوود على الإهداء


إلى جنـة الخلـد بابا سعــــد
  #3  
قديم 05-09-2004, 08:29 AM
الصورة الرمزية همسات
همسات همسات غير متواجد حالياً
*&^ أميرة البدر ^&* من مؤسسي النبراس
 
تاريخ التسجيل: 20-07-2001
الدولة: قطــــــــــــــــــر
الجنس: أنثــى
المشاركات: 127,151
لجميل تواصلك عبق خاص
___________________________________________




داري قطر و أنا هنا أمثلها
المجد مطلوبي و أنا طلابه
موضوع مغلق



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

إخفاء/عرض تعليمات المشاركة
و
, الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 11:30 AM.


   
   

SEO by vBSEO 3.1.0